ليه البعض من الشباب والشابات بعد الاستخارة والاستشارة والخطبة وإجراءاتها والاستعداد والترقب للزواج وبعد أن تتم الملكة أو العقد واصبحوا أزواجا شرعا وقانونا يقررون فجأة الانفصال؟ قد يكون هذا أعظم موقف محرج يوقع فيه هؤلاء والديهم..
عرض هذا المنشور على Instagram تمت مشاركة منشور بواسطة د. فهد سعود العصيمي (@dr.fahadsaudalosimy)