‏للزوج والزوجة، والمثقفين والمثقفات من الكتاب والكاتبات للنصوص في القصص والتمثيليات والمسلسلات، الطلاق مشكلة وليس حلاً، رفقاً بنا فقط شبعنا من قضايا الطلاق في هذه الأعمال! لماذا تتكرر هذه العبارات في كثير من الأعمال: طلقني، أنا عايزة أتطلق، احنا ما نصلح نعيش مع بعض!!؟