‏نقدر توجيهك في التعامل بالحسنى والرفق مع الأقارب. لكن أحيانا قد يأتيك الأذى من أقرب ‏الناس فكيف أتعامل مع ‏الأخ أو الأخت إذا كانا من النوع المؤذي؟ وهل يجب علي الصبر والتحمل؟