‏ما الفرق بين الامتحانات لدى الطلاب والطالبات قديما وحديثا من حيث الاستعداد والرهبة؟ يا ترى ما السبب في الفوارق ما بين الحديث والقديم؟ الامتحانات هل كانت قديما هي الأفضل؟ ما وجهة نظرك؟