‏ قد يوجد مجموعة مترابطة متفاهمة من الجنسين(معلمون، الأعضاء في استراحة، لاعبون، موظفون، جيران…الخ) حتى يأتي عضو ‏ جديد وبعدها قد تتغير العلاقة الطيبة وتكثر المشكلات والخلافات فما التوجيه هنا؟ وهل سبق وواجهت مثل هذه المشكلة؟