‏هل يوجد عيشة أو حياة أو معيشة تقصّر العمر؟ وهل يمكن أن يوجد في البيت الواحد شخص حياته تختلف عن حياة الذين معه؟ ويمكن أن نفقده في أي لحظة؟ هل واجهت مثل هذا؟ كيف تتغلب عليه؟