‏هل يعقل أن يكون هناك وفي ثاني ‏أيام العيد أخ لم ‏يتصل بأخته ‏أو بأخيه؟ أو أخت لم تتصل بأخيها أو بأختها؟ يا ترى ما مبرر من يفعل هذا؟ ما رأيك؟