‏مات زوجها ورفضت الزواج وقالت السبب هو لأنني أريد أن أكون زوجته في الآخرة وإنني أترحم عليه كل يوم وليلة.. يا ترى ماذا كان يفعل هذا الزوج وما صفاته؟ ما رأيك سواء كنت رجلا أو امرأة بهذا الكلام؟ هل نماذج هؤلاء كثيرة؟