‏في نقاش طرح تساؤل، وهو عن أعظم الصفات المعيبة الرجل والمرأة المتزوجين. إذا كانت فيك فحاول أن تتغير والله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم. هل يوجد صفة قبيحة أخرى في رأيك؟